أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجئة من العيار الثقيل.. الأهلي يقرر استمرار ثنائي الفريق

فريق الأهلي السعودي

أرتبط اسم ثنائي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بالرحيل عن صفوف الراقي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تلقيهم العديد من العروض المميزة، والإعلامي وليد سعيد يحسم الجدل حول ماتردد عن رحيلهم.


تسعى إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي للحافظ على خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق، للحاجة لهم خلال الموسم الكروي الجديد، بجانب الصفقات الجديدة على أمل حصد الالقاب، الغائبة عنه خلال الموسم الماضي.


ونجم نادي الأهلي في التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، وخط الوسط الكرواتي بيراداريتش ومجمد مجرشي، والبرازيلي باولينيو والاخير المقدوني اليوسكي، ليكون الراقي على موعد مع موسم كروي جديد من نار، بعد حسمه خسمة صفقات من العيار الثقيل.


وليد سعيد يحسم الجدل حول حقيقة رحيل ثنائي الأهلي

ترددت أنباء كثيرة خلال الايام القليلة الماضية، حول رحيل ثنائي الأهلي المتألق بعد الصفقات الجديدة التي حسمها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والإعلامي الرياضي وليد سعيد يحسم الجدل حول ما تم تداوله.


كشف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، حقيقة ماذكر حول رحيل ثنائي الأهلي محمد العويس وعبد الرحمن غريب، حيث نفى كل ما تم تداوله عن رحيلهم، واكد على استمرارهم مع الراقي خلال الموسم الكروي الجديد.


عبد الرحمن غريب

وأعلن الإعلامي بأن كل ذلك جاء برغبت الثنائي في البقاء مع الفريق، حيث يسعان لاستكمال مسيرتهم مع الراقي، وحصد المزيد من الالقاب.


ويذكر أن العويس كان يحظي باهتمام نادي النصر، الذي كان يسعى لضمه لدعم مركز الحراسة بعد رحيل الأسترالي براد جونز، بينما ارتبط عبد الرحمن غريب بالانتقال للهلال، ويشار أن العويس انضم لصفوف الراقي في 2017 قادماً من نادي الشباب.


أما عبد الرحمن غريب فيعد أحد شباب الأهلي الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، لينضم اللاعب لصفوف الفريق الأول في صيف عام 2018، حيث شارك مع الفريق في 83 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، استطاع أن يسجل 13 هدفاً، وقام بـ 9 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف ومهارات خرافية من إزجيان أليوسكي لاعب الأهلي الجديد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات