أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف ماريجا العالمي في ودية الهلال وهيرتا برلين اليوم

موسى ماريجا لاعب الهلال السعودي

نجح النجم المالي موسى ماريجا لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في هز شباك فريق هيرتا برلين بالمباراة الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن معسكر الزعيم الإعدادي للموسم الكروي الجديد والمقام في النمسا.


وتقدم موسى ماريجا لفريق الهلال بالهدف الأول من تسديدة رائعة من خارج منطقة الـ18، ووضعها بمهارة عالية في أقصى الزاوية اليمنى لحارس هيرتا برلين، الذي فشل في التصدي لها لصعوبتها.


وتشهد المباراة تألق كبير من النجم المالي، الوافد حديثًا لصفوف الهلال ضمن خطة دعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يعد هدف اليوم هو الثاني له بعد التسجيل في ودية الفريق السابقة.


الهلال يخوض ثالث ودياته بمعسكر النمسا

وتعد ودية الهلال اليوم ضد هيرتا برلين هي الثالثة له خلال فترة الإعداد الحالية للموسم الجديد، حيث التقى مع التعاون في الودية الأولى وخسر بنتيجة 2-3، ثم التقى مع إليريا ليوبليانا في الودية الثانية وفاز عليه بثلاثية دون رد.


ويسعى المدير الفني ليوناردو جارديم لإشراك ماريجا في أكبر عدد ممكن من المباريات لمنحه الفرصة الكاملة للانسجام مع الفريق، والوصول به إلى أعلى درجات الجاهزية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.


وتعول جماهير الهلال كثيرًا على النجم المالي، في قيادة هجوم الزعيم رفقة الفرنسي بافيتمبي جوميز، أملا في الحفاظ على لقب الدوري السعودي للموسم الثالث، والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا.


شاهد هدف ماريجا في شباك هيرتا برلين :

تعليقات