أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف ومهارات خرافية من إزجيان أليوسكي لاعب الأهلي الجديد

إزجيان أليوسكي لاعب الأهلي الجديد

حسم نادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، خامس صفقات الموسم بتعاقده مع الظهير الأيسر المقدوني إزجيان أليوسكي، وضمه لصوفف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الكروي الجاري.


نجح نادي الأهلي في حسم خامس صفقات الموسم خلال الميركاتو الصيفي، بتعاقده مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، والمهاجم محمد مجرشي ومتوسط الميدان الكرواتي براداريتش، والبرازيلي باولينيو والمنتقل حديثاً المقدوني إزجيان أليوسكي.


دخل الأهلي في مفاوضات مع المقدوني إزجيان أليوسكي ضمن خطة الفريق لتقوية مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل لوكاس ليما الذي كان يشغل ذلك المركز في الكثير من المباريات، ويتميز المقدوني بالعب في أكثر من مركز، ليكن الراقي على موعد مع لاعب من طراز العالمي.


حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تعاقدها مع المقدوني بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى 2024 القادم، بمبلغ مالي وصل قيمته إلى 2.7 مليون يورو في الموسم الكروي الواحد، ووصل إجمالي الصفقة إلى مايقارب 24 مليون ريال، خلال الفترة التي سيقضيها داخل جدران الراقي.


كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الأهلي في مفاوضات مع الظهير الأيسر المصري أحمد المحمدي نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


والمفاوضات تقترب مع المصري بشدة، وذلك بعد رغبت اللاعب في الانتقال للراقي وتفضيله عن العديد من الأندية الأخرى، التي كانت تسعى لضمه.


شاهد.. فيديو أهداف ومهارات إزجيان أليوسكي لاعب الأهلي الجديد


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات