أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والملعب التونسي الودية والقناة الناقلة

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية أن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيخوض مواجهة ودية أمام منافسه نادي الملعب التونسي، في مباراة ضمن استعدادات الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.


يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني هاسي، للموسم الجديد بكل قوة وذلك عن طريق عمل مباريات ودية للفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، على أمل تحسين مستواه اللاعبين وتجهيزهم بدنياً، حيث يركز الألباني خلال التدريبات على اللياقة البدنية لدي اللاعبين.


والجدير بالذكر أن مباراة الاهلي الودية السابقة أمام نادي الصفاقسي التونسي، أنتهت لصالح الراقي بهدف دون مقابل، عن طريق اللاعب ريان حامد، ليستعد الأهلي لملاقاة نادي الملعب التونسي في ثالث مبارياته الودية، استعداداً للموسم الجديد.


ويشار أن مسابقة الدوري السعودي للموسم الكروي الجديد، ستنطلق في يوم 11 من شهر أغسطس القادم، ليكون على الأهلي العمل بكل جهد قبل بدأ المسابقة، لاجل تحقيق نتائج جيدة، وحصد المزيد من الالقاب خلال الموسم الجديد.


موعد مباراة الأهلي والملعب التونسي

وأعلن نادي الأهلي أن مباراته أمام نادي الملعب التونسي، ستقام غدًا الخميس الموافق 29 من شهر يوليو الحالي، والتي ستبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


عمر السومة لاعب الأهلي

ومن المقرر أن يتم متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلال الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر، حيث أن لن تكون هناك قناة ناقلة للمباراة.


ويذكر أن الأهلي أنهى مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي بالمركز الثامن، من جدول الترتيب بعد معانات في خط الدفاع، بالاضافة لخروجه من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً..

أزغيان أليوسكي يفاجئ إدارة الأهلي.. ويطالب بهذا المبلغ الضخم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات