أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الأهلي يحسم الصفقة السادسة ويضم مهاجم أفريقي عالمي

فريق الأهلي السعودي

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، صفقة هجومية سنغالية من العيار الثقيل، بتعاقدها مع نجم نادي فاتح كاراجومروك التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ليحسم الراقي الصفقة السادسة رسمياً.


يسعى نادي الأهلي لحسم الصفقة الصيفية السادسة بلاعب أجنبي من العيار الثقيل، ضمن خطة الفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث تسعى الإدارة لدعم المراكز وتقويتها للمنافسة بقوة على جميع الالقاب.


ويذكر أن الراقي انهى مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الماضية بالمركز الثامن من جدول الترتيب، بالاضافة لخروجه من دور مجموعات دوري دوري أبطال آسيا، ليكون الأهلي بحاجة لصفقة هجومية قوية، لمساندة عمر السومة ومحمد مجرشي في الموسم الكروي الجديد


ويذكر أن الأهلي حسم حتى الآن خمسة صفقات من العيار الثقيل، بتعاقده مع المدافع البرازيلي بيريرا والمهاجم محمد مجرشي، وخط الوسط الكرواتي بيراداريتش، وصانع الالعاب البرازيلي باولينيو والمنتقل حديثاً المقدوني اليوسكي.


الأهلي يضم نجم فريق فاتح كاراجومروك التركي رسمياً

تقدمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بعرض للمهاجم السنغالي الحسن نداو  لاعب فريق فريق فاتح كاراجومروك التركي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


الحسن نداو

وبالفعل حسمت إدارة الراقي مفاوضاتها مع السنغالي الحسن نداو ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل في عقد الاعب، أو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه مع الراقي.


ليكون الأهلي على موعد مع خط هجوم من نار، بعد أن حسمت مفاوضاتها مع الحسن نداو لاعب فريق فاتح كاراجومروك التركي، حيث سيشكل الثلاثي الأجنبي عمر السومة ومحمد مجرشي بالاضافة للاعب السنغالي، قوة كبيرة في مركز رأس الحربة.


والجدير بالذكر أن السنغالي الحسن نداو قدم مستويات جيدة مع فريقه التركي، حيث إنه خلال الـ 59 مباراة رسمية التي خاضهما مع فاتح كاراجومروك، استطاع أن يسجل 14 هدفاً، ويشار أن اللاعب مثل المنتخب السنغالي من قبل في ثلاثة مباريات، ولم يستطع أن يسجل أي هدف.


الأهلي يتعاقد مع السنغالي الحسن نداو رسمياً


اقرأ أيضاً..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات