أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الأهلي يعلن حسم خامس صفقات الموسم لمدة عامين

فريق الأهلي السعودي

أعلن نادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده رسمياً مع النجم المقدوني إزجيان أليوسكي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليحسم الراقي خامس صفقاته الصيفية.


حسم نادي الأهلي تعاقده رسمياً مع النجم المقدوني إزجيان أليوسكي، في صفقة أنتقال حر ليحسم الراقي خامس صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تعاقده مع المدافع دانكلير بيريرا، وخط الوسط الكرواتي بيرادارتش، والمهاجم محمد مجرشي والبرازيلي باولينيو.


الأهلي يضم النجم المقدوني رسمياً

كشفت صحيفة الرياضية أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، حسمت تعاقدها مع المقدوني بمبلغ مالي قيمته 2.7 مليون يورو في الموسم الكروي الواحد، بقيمة إجمالية تقارب 24 مليون ريال، وذلك خلال الموسمين الذي داخل الأهلي.


إزجيان أليوسكي

ويتميز اللاعب بالعب في العديد من المراكز مثل الظهير الأيسر، والوسط الأيمن والوسط الأيسر وخط الهجوم، ليكون الراقي على موعد مع لاعب جوكر من العيار الثقيل.


ويذكر أن اللاعب تبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، بحسب ماذكر في موقع ترانسفير ماركت، والجدير بالذكر أن إزجيان أليوسكي صاحب الـ 29 عاماً خاض العديد من التجارب الاحترافية مع مختلف الأندية، أبرزها مع فريق يونج بويز السويسري و ليدز يونايتد الإنجليزي الذي انتقل له في عام 2017.


ارقام إزجيان أليوسكي مع ليدز يونايتد الموسم الماضي

شارك المقدوني في 38 مباراة رسمية في مختلف المسابقات مع فريق ليدز يونايتد، بالاضافة لـ 3 مباريات دولية داخل صفوف منتخبه المقدوني خلال مشاركته في بطولة اليورو، ويشار أنه ساهم كبير في الصعود إلى البريميرليج حتى انتهى عقده قبل أيام.


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات