أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بعد تألق حجازي.. نجم منتخب مصر على أبواب الأهلي

الأهلي السعودي


جاءت تجربة أحمد حجازي الناجحة مع نادي الاتحاد، لتفتح الأبواب أمام انتقال نجوم منتخب مصر إلى الدوري السعودي، حيث بدأت مفاوضات الأندية مع نجوم الفراعنة للتوقيع معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وانتقل أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد في بداية الموسم الماضي، على سبيل الإعارة قادمًا من نادي وست بروميتش البيون الإنجليزي، إلا أن اللاعب نجح في خطف الأنظار بالمستوى الرائع الذي قدمه.


وقامت إدارة الاتحاد بتفعيل بند الشراء النهائي للاعب والذي تضمنه العقد المبرم بينه وبين النادي الإنجليزي، لتنجح كتيبة النمور في الإبقاء على خدمات اللاعب بصفة نهائية ولمدة موسمين.


وكشفت تقارير خلال الساعات الماضية عن اقتراب نجم منتخب مصر من الانتقال إلى صفوف الأهلي، وذلك في إطار تحركات إدارة الراقي لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ونجح الأهلي في حسم 5 صفقات قوية لدعم الفريق في الصيف الجاري حتى الآن، وهم دانكلير بيريرا ومحمد مجرشي وبراداريتش وباولينيو وأخيرًا صفقة اليوسكي والتي تم الإعلان عنها أول أمس.


نجم منتخب مصر على أبواب الأهلي :

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن أحمد المحمدي نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف أهلي جدة، حيث يفاضل اللاعب بين عدد من العروض عربية وأوروبية من بينها أهلي جدة.


وشددت التقارير على أن الأهلي يخوض منافسة قوية مع أندية سعودية وقطرية وإنجليزية، جميعها تسعى للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ33 عاما.


وأكدت صحيفة اليوم في تقرير لها أن المحمدي مقتنع بعرض الأهلي، عن باقي العروض التي وصلته، وأن المفاوضات في طريقها للاكتمال، ويتبقى فقط الاتفاق على بعد التفاصيل الأخرى لحسم الصفقة رسميًا.

 

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن حسم خامس صفقات الموسم

تعليقات